الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

Vine ينحني أمام انستقرام بعد إطلاق خاصية الفيديو


Vine ينحني أمام انستقرام بعد إطلاق خاصية الفيديو





وبعد أسبوع واحد فقط من إطلاق إنستجرام ميزة الفيديو الجديدة، انخفض عدد مقاطع الفيديو التي يتم رفعها من خلال تطبيق فاين Vine بشكلٍ ملحوظ.
وفقاً للبيانات التي قدمتها شركة توبسي Topsy للتحليلات، وصل عدد الروابط التي يتم مشاركتها عبر تطبيق فاين والتي كانت نحو 2.8 مليون في 19 يونيو إلى ما يزيد قليلاً عن 1.5 مليون فقط في 20 يونيو، وهو اليوم الذي أطلق فيه إنستجرام الخاصية الجديدة.
وبعد أسبوع، انخفض عدد روابط فاين على تويتر إلى 900 ألف، أي أقل بما يقرب من 70% مما بلغه فاين في وقت سابق من هذا الشهر.
في 20 يونيو، أعلن الفيس بوك عن ميزة جديدة لإنستاجرام، هو مقطع يستطيع المستخدم تسجيله لمدة لا تزيد عن 15 ثانية، مع سهولة الاستخدام والإضافات المميزة عن تحرير الفيديو، وحينها، بدأ تويتر في تعزيز خدماته عبر البريد الإلكتروني، لكن هذه الخطوة لم تُجدي ثمارها نفعاً.
ومع ذلك، في حين أن عدد مقاطع الفيديو التي يتم رفعها على فاين قد انخفضت، فإن الأرقام لدى إنستجرام لم تتسلقه بعد، وإنما هي تدور حالياً حول 1.5 مليون فقط، نأمل أن يتحرك فاين قليلا حتى يستطيع مجاراة هذه المنافسة الشديدة المقبلة.


ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات